الرئيس بري: – يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة……
الرئيس بري: – يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة… كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيركب ولا ضرعاً فيحلب

الرئيس بري: – يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة… كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيركب ولا ضرعاً فيحلب
