الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي…
الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة، و”إسرائيل” في لبنان لا بسبب الصواريخ بل لأنها تريد ابتلاعه واحتلاله ▫️إيران استطاعت أن تصمد وتصل لمذكرة التفاهم التي هي إعلان رسمي بهزيمة أمريكا وإسرائيل ▫️لا خيار أمام “إسرائيل” إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من أرضنا اللبنانية ووقف العدوان وعليها أن ترحل دون قيد أو شرط ▫️سقف السيادة يمكن تحقيقه بالبقاء في إطار نتائج اتفاق 27 نوفمبر 2024 ▫️لا تستطيع السلطة اللبنانية أن تعادي نصف الشعب اللبناني والبلد بمكوناته لا بمناصبه وأن تستمر بشكل طبيعي ▫️المقاومة قوية ونحن معكم إن سرتم في طريق سيادة لبنان، والمقاومة مستمرة بوجودها وحضورها وقراراتها وإمكاناتها وهي عماد استقلال لبنان وتحريره ▫️على السلطة توحيد الصف في وجه العدو ووقف تنفيذ إملاءات الوصاية ومصالح أمريكا وإسرائيل وسيبقى تحرير فلسطين هو البوصلة
