المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام…
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دامت النزعة العسكرية والتدخلية الأميركية مستمرة
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دامت النزعة العسكرية والتدخلية الأميركية مستمرة