رئيس الحكومة اللبنانية، نواف سلام: 📌تم وضعنا في صورة الخلية…
رئيس الحكومة اللبنانية، نواف سلام: 📌تم وضعنا في صورة الخلية التي تشكلت في سويسرا وهدفها تثبيت وقف إطلاق النار. 📌مسار واشنطن مختلف عن الخلية التي تشكلت في سويسرا لتثبيت وقف إطلاق النار. 📌ذهبنا إلى المفاوضات في واشنطن لأنها الطريق الأقل كلفة على لبنان. 📌لا أحد يعرف مسبقا نتيجة أي مفاوضات لكننا نعرف أننا نريد الانسحاب الإسرائيلي الكامل. 📌 لن نقبل ببقاء 5 نقاط إسرائيلية ولا نقطتين ونطالب بالإفراج عن الأسرى.
