الإحتلال يضخ إسمنت في الأرض
كميات هائلة من الباطون تغطي الشوارع شرق مخيم المغازي، بعد أن ضخّها جيش الاحتلال في فتحة نفق بالمنطقة، ما أدى إلى تدفقها إلى الطرقات، وهو ما دفع السكان الى الاستفادة من هذه الكميات في أعمال ترميم مؤقتة لبعض منازلهم المتضررة والمهدمة جراء الحرب، في ظل انقطاع تام لمواد البناء والاعمار في قطاع غزة.




