أفاد مراسلنا في مخيم نهر البارد أن مراكز الإيواء في…
أفاد مراسلنا في مخيم نهر البارد أن مراكز الإيواء في المخيم شهدت خلال الأيام الماضية مغادرة عدد من النازحين من أبناء المخيمات الفلسطينية والقرى اللبنانية في جنوب لبنان، وذلك بعد التحسن النسبي في الأوضاع الأمنية واستقرارها في مناطقهم. وأشار مراسلنا إلى أن عودة عدد من العائلات إلى بلداتهم ومخيماتهم الجنوبية أسهمت في انخفاض عدد النازحين المقيمين في مراكز الإيواء داخل المخيم إلى أقل من 130 نازحاً.