حزب الله: أقدم جيش العدو الإسرائيلي على إطلاق النار بالأسلحة…
حزب الله: أقدم جيش العدو الإسرائيلي على إطلاق النار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. – تسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدو باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي وإصابة آخرين بجراح. – نُحذِّر من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتى الآن.
