المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: التعامل مع وكالة الطاقة الذرية سيكون…
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: التعامل مع وكالة الطاقة الذرية سيكون بموافقة البرلمان ومجلس الأمن القومي – لم نخض أي مفاوضات بشأن الملف النووي ولم نوافق على التزامات جديدة بسويسرا