قال جيش الاحتلال إنه لن يتسامح مع أي وجود لممثلي…
قال جيش الاحتلال إنه لن يتسامح مع أي وجود لممثلي النظام الإيراني في لبنان. ومنح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي 24 ساعة لممثلي النظام الإيراني الموجودين في لبنان لمغادرته.
قال جيش الاحتلال إنه لن يتسامح مع أي وجود لممثلي النظام الإيراني في لبنان. ومنح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي 24 ساعة لممثلي النظام الإيراني الموجودين في لبنان لمغادرته.