الحرس الثوري الإيراني: – تدمير منظومة ثاد ثانية في قاعدة الرويس…
الحرس الثوري الإيراني: – تدمير منظومة ثاد ثانية في قاعدة الرويس بالإمارات أمس - مع تدمير منظومتي ثاد للدفاع الجوي أصبحت لدينا قدرة أكبر لضرب أهدافنا بنجاح
الحرس الثوري الإيراني: – تدمير منظومة ثاد ثانية في قاعدة الرويس بالإمارات أمس - مع تدمير منظومتي ثاد للدفاع الجوي أصبحت لدينا قدرة أكبر لضرب أهدافنا بنجاح