أعلنت لجنة بئر المرشد في مخيم عين الحلوة أنه اعتبارا…
أعلنت لجنة بئر المرشد في مخيم عين الحلوة أنه اعتبارا من يوم غد الأحد سيتم تخفيض ساعات تشغيل البئر إلى ٣ ساعات يوميا فقط، بسبب قرار وكالة الأونروا بتقليص كمية المازوت المخصصة للبئر إلى أقل من نصف الكمية المعتادة. ودعت اللجنة أهالي المخيم إلى تفهم الظرف الاضطراري وترشيد استهلاك المياه، مشيرة إلى أن المنطقة كانت قد عانت سابقا من آلية تشغيل مماثلة أدت إلى زيادة الاعتماد على المولدات الخاصة وتحميل السكان أعباء إضافية.
