وزارة الخارجية اللبنانية: – تقدمنا بشكوى ضد “إسرائيل” لاستمرارها في…
وزارة الخارجية اللبنانية: – تقدمنا بشكوى ضد “إسرائيل” لاستمرارها في خرق سيادة لبنان – ندعو لإلزام “إسرائيل” بتنفيذ القرار 1701 وإعلان وقف الأعمال العـدائية وسحب قواتها من أراضينا
وزارة الخارجية اللبنانية: – تقدمنا بشكوى ضد “إسرائيل” لاستمرارها في خرق سيادة لبنان – ندعو لإلزام “إسرائيل” بتنفيذ القرار 1701 وإعلان وقف الأعمال العـدائية وسحب قواتها من أراضينا