آلية تابعة للاحتلال أقدمت على إلقاء قنبلة دخانية في الأراضي…
آلية تابعة للاحتلال أقدمت على إلقاء قنبلة دخانية في الأراضي اللبنانية بمنطقة بئر شعيب جنوب بلدة بليدا.
آلية تابعة للاحتلال أقدمت على إلقاء قنبلة دخانية في الأراضي اللبنانية بمنطقة بئر شعيب جنوب بلدة بليدا.