ماذا حدث في نابلس؟ – قوة خاصة من جيش الاحتلال تسللت…
ماذا حدث في نابلس؟ – قوة خاصة من جيش الاحتلال تسللت عبر شاحنتين إلى محيط البلدة القديمة لتنفيذ عدوان وعملية عسكرية خاصة فجر اليوم. – بوغتت القوة بكمين نفذه مقاومون بعد ثوان من إفراغ الشاحنتين لعناصر الوحدة الخاصة. – شوهد عناصر القوة الخاصة وهم يفرون ويهربون بعد فشل مهمتهم، وعودتهم إلى الشاحنتين. – إطلاق نار كثيف واشتباكات عنيفة اندلعت مع ساعات الصباح الأولى البلدة القديمة ومحيطها بعد فشل القوة الخاصة. – جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى نابلس. – جيش الاحتلال يعلن عن إصابة جندي بجروح خلال اشتباكات مع مقاومين في محيط البلدة القديمة. – حتى اللحظة يواصل الاحتلال اقتحام مدينة نابلس وانتشاره في عدة مواقع واعتلاء أسطح بنايات ونصب قناصة.
