في مقابلة مع صحيفة معاريف.. الأسير “الإسرائيلي” السابق بغزة مكسيم…
في مقابلة مع صحيفة معاريف.. الأسير “الإسرائيلي” السابق بغزة مكسيم هاركين: “تجولنا في غزة ولم يلحظنا أحد، كنا نرتعد خوفًا عندما يقترب الجيش منا، وكنت أدعو ألا يأتي الجنود لإنقاذنا.. وكل ما كنا نرجوه هو العودة إلى بيوتنا عبر صفقة”
