أغلق ناشط فلسطيني مركز الاونروا في مخيم نهرالبارد شمال لبنان…
أغلق ناشط فلسطيني مركز الاونروا في مخيم نهرالبارد شمال لبنان احتجاجاً على سوء الأوضاع المعيشية والصحية وضعف خدمات الوكالة. كما عبر الناشط عن غضبه من التهديد بالاعتقال لكل من يحتج على رداءة خدمات الوكالة، معتبراً أن المطالبة بالحقوق هي أولوية مطلقة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب. https://www.facebook.com/share/r/17cj38A8dD/