أعلنت اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد أن اليوم شكّل…
أعلنت اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد أن اليوم شكّل آخر مهلة لتسجيل أصحاب ومستأجري التكتوك. وأكدت أنه ابتداءً من يوم غد لن يُسمح بالدخول أو الخروج من المخيم لمن لم يستكمل إجراءات التسجيل ووضع الرقم المخصّص، محمّلة المتخلّفين عن التسجيل كامل المسؤولية.