الإعلام العبري: ـ أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء مناورة عسكرية…
الإعلام العبري: ـ أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء مناورة عسكرية في منطقة الجليل صباح اليوم، تستمر لمدة يومين، بهدف فحص جهوزية استعدادات الجيش لكافة السيناروهات. ـ “الهجوم على الضاحية بالأمس يشير بوضوح إلى الاتجاه الذي تتجه إليه إسرائيل في لبنان”. ـ الجيش قرر رفع حالة التأهب في منظومات الدفاع الجوي في الشمال ويستعد لمواصلة الهجمات على لبنان.