أعلن مشايخ اللقاء التشاوري في مخيم البداوي في أن الجهات…
أعلن مشايخ اللقاء التشاوري في مخيم البداوي في أن الجهات الأمنية اللبنانية اشترطت لإبقاء منافذ حي خليل الرحمن مفتوحة؛ ضبط الأمن ومنع إطلاق النار وعدم التعرض للجيش ومعالجة قضايا المخدرات والسرقات. وجاء ذلك بعد لقاء وفد من المشايخ والفصائل، بمسؤول مخابرات الجيش اللبناني في الشمال، الذي أبدى تفهّماً لمعاناة الأهالي، تلاه اجتماع موسع مع الفعاليات الأهلية في المخيم، تم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ البنود، ودعا البيان جميع أبناء المخيم للتعاون حفاظاً على أمنهم وتفادي الإغلاق التام.