أمين عام حزب الله، نعيم قاسم: – المتحدث باسم اليونيفيل يقول…
أمين عام حزب الله، نعيم قاسم: – المتحدث باسم اليونيفيل يقول إن “إسرائيل” نفذت أكثر من 7 آلاف خرق، بينما لم يرصد حزب الله أي خرق في منطقة عملياته، ويخرج البعض ليقول إن المشكلة في لبنان، بينما المشكلة الحقيقية في “إسرائيل”. – لن أناقش خُدام “إسرائيل” الذين لا يدافعون عن مواطني بلدهم ولا يستنكرون اعتداءاتها، بل أسأل الأحرار: لماذا لا تضع الحكومة خطة زمنية لاستعادة السيادة الوطنية وتطلب من القوى الأمنية تطبيقها؟ – ما تطلبه أمريكا من السلطات اللبنانية هو أوامر تُمارَس عبر الضغط باليد “الإسرائيلية” لتطبيقها، وتدخل أمريكا في شؤوننا الداخلية مرفوض.
