تتجه سلطات الاحتلال إلى فرص ضريبة أملاك جديدة على الأراضي…
تتجه سلطات الاحتلال إلى فرص ضريبة أملاك جديدة على الأراضي في القدس المحتلة، وفقاً لما أعلنته وزارة المالية بحكومة الاحتلال وأوضحت مصادر عبرية أنه يطلب من أصحاب الأراضي دفع خمسة وعشرين ألف شيكل عن كل دونك. وأكدت مصادر نقدسية أن هذه الخطوة تمثل عبئاً مالياً هائلاً على سكان القدس، وتزيد من الضغوط الإقتصادية والاجتماعية على الفلسطينيين في المدينة. وفي حال عدم القدرة على الدفع، يواجه السكان خطر مصادرة الأرض أو فرص عقوبات مالية إضافية، ما يزيد من معاناة المقدسيين ويهدد صمودهم في مدينتهم.