جيش الاحتلال الإسرائيلي يعقد مؤتمراً الأسبوع المقبل للتملص من العزلة قالت…
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعقد مؤتمراً الأسبوع المقبل للتملص من العزلة قالت هيئة البث الإسرائيلية إن الجيش سيعقد الأسبوع المقبل مؤتمرا دوليا بهدف “الاستفادة من دروس الحرب على قطاع غزة” وذلك بمشاركة نحو 20 جيشا من أنحاء العالم. وفي خضم العزلة التي بعيشها الاحتلال ، ادعت الهيئة أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز العلاقات الدبلوماسية ‘لإسرائيل” في العالم، وتعزيز مكانتها الدولية التي تضررت خلال الحرب في ظل تصاعد المظاهرات المناهضة لها، والاتهامات الموجهة إليها بارتكاب جرائم إبادة جماعية، وقرارات بعض الدول بتعليق التعاون الأمني معها.