مكتب الإعلام الحكومي بغزة يكشف حصيلة حرب الإبادة: -الاحتلال أعدم 193…
مكتب الإعلام الحكومي بغزة يكشف حصيلة حرب الإبادة: -الاحتلال أعدم 193 عالما وأكاديميا في القطاع. -الاحتلال منع دخول مئات آلاف شاحنات المساعدات واستهدف تكيات الطعام. -الاحتلال هجر مليوني فلسطيني قسرا، وأغلق المعابر لأكثر من 600 يوم أمام دخول المساعدات. -الخسائر الأولية في القطاعات الحيوية بلغت أكثر من 70 مليار دولار. -الاحتلال دمر أكثر من 670 مدرسة وقتل أكثر من 13 ألفا و500 طالب وطالبة. -مع بدء مرحلة جديدة نوجه نداء لأبناء شعبنا للتعاون مع الأجهزة الحكومية والإنسانية. -لن نتوانى عن أداء واجبنا في حماية حقوق الشعب وإعادة بناء ما دمره الاحتلال. -ندين جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي ارتكبها الاحتلال خلال عامين. – نطالب بخطة عاجلة لإعادة إعمار قطاع غزة بشكل شامل وفق آلية شفافة.