النائب عن حزب الله علي فياض: ما خرج به اجتماع…
النائب عن حزب الله علي فياض: ما خرج به اجتماع الحكومة غير كافي قال النائب عن حزب الله علي فياض ما خرج به اجتماع الحكومة بالمحصلة لم يكن كافياً، لأن ما تفرضه المصلحة الوطنية هو التراجع عن قراري ٥ و٧ آب نهائياً، مشدداً على الحاجة إلى خطوات إضافية تجعل من هذين القرارين بلا أي أثر فعلي ، كما لفت إلى أنّ الموقف الحكيم المنسجم مع المصلحة الوطنية العليا يفرض العمل على إخراج الإسرائيلي من المعادلة اللبنانية أمنياً وسياسياً، من خلال تفاهم وطني جامع عنوانه أولوية الانسحاب الإسرائيلي ووقف الأعمال العدائية.